Borrow - Loan Company Website Template

دعم المزارع رائد

بطلنا رائد المدن يقطن مع عائلته المكونة من 12 فردا في مديرية #جبل_عيال_يزيد في محافظة #عمران.

Borrow - Loan Company Website Template

دعم مشروع بسطة مكتبية

النجاح، هو شيء نسعى إليه جميعًا بشكل أو بآخر،

Borrow - Loan Company Website Template

دعم مشروع مركز تدريب

المهندس فهد شمسان بدأ مشواره التدريبي والتنموي في مبادرة بصمة رواد المستقبل في العام 2017م

Borrow - Loan Company Website Template

دعم صيدلية محمد الهندي

قبل ثلاث سنوات من اليوم تخرج بطل قصتنا محمد الهندي من المعهد العالي للعلوم الصحية

دعم صيدلية محمد الهندي
قبل ثلاث سنوات من اليوم تخرج بطل قصتنا محمد الهندي من المعهد العالي للعلوم الصحية - قسم الصيدلة - بتقدير جيد جداً، فكيف لا يحصل على هذا التقدير وطموحه هو خدمة أبناء قريته في محافظة #ذمار وتقريب المسافات عليهم بتقديم الخدمات الصحية من أدوية وإسعافات أولية.
 
بعد أن تخرج بطلنا عمل في إحدى الصيدليات ولكنه مثل أي شاب طموح لم يتخلى عن حلمه في البحث عن مصدر دخل له ولأسرته وامتلاك مشروعه الخاص وكان هذا حافز له لتحقيق أهدافه.
 
كان لدى بطلنا عدة عوائق عند بدء مشروعه ونختصرها لكم بالتالي:
- موقع الصيدلية: فهو يريد أن تكون في قريته ولكن العائق هو أن القرية بطبيعة الحال ليست كالمدينة ولا يمكنه إيجاد فتحة "محل" بسهولة.
- توفير الأدوية: مثل أي شاب طموح ولديه الفكرة والمهارة والمؤهل ولكنه لا يمتلك رأس المال لإنشاء مشروعه.
لم يستسلم محمد لهذه العوائق التي كانت كفيلة بأن تحبط حلمه فليس من السهل عليه توفيرها ومدخراته المتواضعة قد تكفي لشراء بعض الأثاث داخل الصيدلية ولكن سينقصه الكثير حتى يبدأ.
 
كان بطلنا قد سمع من قبل عن مؤسسات التمويل ولكنه لا يعرف شيء عما يجب عليه أن يفعله للحصول على تمويل، وما هي ألا أيام حتى التقى بأحد #فرسان_التمويل_الأصغر وعرفه بخدمات #الوطنية_للتمويل والتي أنعشت حماس محمد ولم يتردد في تقديم طلب التمويل كونه قد انتهى من تجهيزات الديكور ولا ينقصه سوى البضاعة.
 
قدم محمد على #تمويل_انطلاقه والذي يستهدف المشاريع الصفرية ويتناسب مع وضع مشروعه، ولأن غايته خدمة المجتمع كان حب أبناء قريته ينعكس في دعمهم له ومنحه الثقة دائماً وزيارة نشاطه من أول يوم بدأ فيه.
 
ولأن هدفه الاستمرارية كان التزامه بالسداد دائماً في الموعد المحدد هو خير مؤشر لإصرار بطلنا على أن يكون قصة نجاح ومن ثم قدم على ثاني طلب وهذه المرة من #تمويل_صحتي والذي يعمل على توفير احتياجات المشاريع الصحية الصغيرة، ليكون محمد أول من يقدم الخدمات الصحية لقريته #نجيم.
Top