Borrow - Loan Company Website Template

دعم مزرعة غانم صبر

غانم صبر من أهالي #بني_جرموز مديرية - #بني_الحارث - محافظة #صنعاء.

Borrow - Loan Company Website Template

دعم محل جوالات معاذ الغزالي

بطل قصتنا لهذا الاسبوع هو معاذ الغزالي من ابناء مديرية #السدة،

Borrow - Loan Company Website Template

دعم حدادة العم سعيد

العم سعيد يعمل في الحدادة وصناعة وتشكيل الحديد منذ صغره

Borrow - Loan Company Website Template

دعم بقالة سمير القحطاني

كل قصة نجاح بدايتها تكون مليئة بالتحديات والعزيمة.

دعم مزرعة عدي - طاقة شمسية

من يمن الإيمان، ومن ارض خربة #سعوان بمديرية #بني_حشيش وبين مزارعي الخوخ والعنب والرمان، نعرفكم على بطل قصة هذه الجمعة المزارع عدي البراشي العائل لأسرته المكونة من 4 من افراد.

تعرف المزارع عدي على #الوطنية_للتمويل اثناء مرور #فرسان_التمويل_الاصغر لتوعية المزارعين بأهمية #الطاقة_الخضراء وطرق الري الحديث.

كان المزارع عدي يزرع محصول الخوخ البلدي في 200 لبنة ومحصول العنب الاسود والعاصمي في 300 لبنة ويعمل لديه في الأرض 4 عمال دائمين و7 في موسم جني المحصول، والملفت انه كان يستهلك قرابة 20 الف لتر من الديزل لسقي الارض وتشغيل المعدات الزراعية.

واليوم بعد ان تقدم بطلب تمويل لشراء #منظومة_شمسية من المؤسسة، قام باستصلاح ارض زراعية لزراعة الخوخ بلدي والشعيرية والذرة والقمح لغرض تهيئة الأرض الذي ينوي زراعتها بالطماطم والخيار وغيرها من المحاصيل. وهذا مكنه من إضافة عامل دائم و3 عمال في موسم جني المحصول.

هنا يكمن دور #الوطنية_للتمويل في توعية المزارعين على #الاستدامة_البيئية من خلال تمويلات الطاقة البديلة والمتجددة، والاستغناء عن الديزل لما فيه من أضرار ومخاطر تؤثر على البيئة وأضرار اقتصادية تُثقل كاهل المزارع اليمني بسبب ارتفاع قيمة المشتقات النفطية.

Top