Borrow - Loan Company Website Template

دعم مشروع غيان (تربية مواشي)

غيان احمد من سكان مديرية #باجل - قرية #الحبل.

Borrow - Loan Company Website Template

دعم مشروع ادوات الخياطة

ليست كل النجاحات تشابهُ بعضها فهناك نجاحات تأتي بالإرادة وعزيمة.

Borrow - Loan Company Website Template

دعم مشروع بيع اكسسوارات الجوال

ابراهيم سرحان من سكان محافظة #ذمار.

Borrow - Loan Company Website Template

دعم مشروع ورشة

بالصبر والمثابرة نصل الي ما نريد...

دعم مكتب دعاية واعلان

لا تحسَبِ المجدَ تمرًا أنتَ آكلُه لن تبلغَ المجد حتى تلعَق الصَّبِرا...

بطل قصتنا لهذه الجمعة هو بشير اليوسفي من محافظة #تعز. شاب عصامي ومكافح بدأ حياته العملية كعامل في مجال الدعاية والاعلان في عدة شركات في تعز، وبسبب الاوضاع الامنية التي عاشتها المحافظة قرر الغربة الى السعودية ثم الجزائر وذلك لعل وعسى ان يجمع مبلغ ليبدأ مشروعه الخاص.

في عام 2018م قرر بشير العودة الى #اليمن ويفتتح مشروعه الخاص في #مأرب تحديداً، وكان رأس ماله حينذاك 3 مليون ريال وهي جل ما أستطاع ان يذخره. إلا أن هذا المبلغ لا يكفي لمزاولة نشاطه فكانت تواجهه بعض الصعوبات من توفير المواد والاصول لمشروعه.

ذات يوم واثناء نزول #فرسان_التمويل_الاصغر للترويج، وجد بطلنا فرصة بالانتماء الينا فقدم على تمويله الاول لشراء مستلزمات دعائية، فوجد الاستفادة الكاملة من التمويل ثم قدم على تمويل ثاني لشراء طابعة سلسكرين ثم تمويل ثالث لشراء طابعة كبس حرارية ثم تمويل رابع وخامس لشراء مستلزمات انتاج فاصبح مشروعه برأس مال كبير ولديه من الاصول ما يجعله ينافس بقوة في مجاله، ليس هذا فحسب، بل ازداد دخل بشير وانتشرت سمعته بالسوق ووفر فرص عمل لموظفين عنده واستطاع ان يتفرغ لمواصلة دراسته الاكاديمية بفضل عائد نشاطه وان يحقق أحلامه المسروقة التي تعثرت بسبب الأوضاع الا ان عزيمته كانت اقوى من الحرب.

Top