فواز يرفد السوق المحلية بالدواج
11 يوليو 2019

فواز يرفد السوق المحلية بالدواج

فواز احمد محمد عبدالله من مديرية ذي السفال محافظة إب،

يمتلك مخزن دواجن للتوزيع بالاضافة الى مسلخ لسلخ الدواجن وبيعها.
التقى فواز بإخصائي التمويل الخاص بالوطنية للتمويل في فرع القاعدة،فألقى عليه التحية واستفسره عن مشروعه وما ينقصه لتطويره، فأخبره فواز أنه بحاجة ماسة لناقلة أخرى تتمثل بمركبة نوع (دينه / سيارة) ليتمكن من التوسع والتنقل بين عدة مناطق، ولكن فواز لم يتمكن من احضار ضمانة تجارية، فأخبره اخصائي التمويل بالأ يقلق وأن يجدد الامل بتوسع مشروعه ما دامت الوطنية للتمويل تصول وتجول في مختلف محافظات الجمهورية لخدمة المجتمع و تنميته اقتصادياً.
ونظراً لأن فواز عميل قديم للمؤسسة ويتحلى بقيم إنسانية مجتمعية وتجارية جيدة في الوفاء بالتمويلات السابقة التي حصل عليها من الوطنية للتمويل، تم ادراج تمويله الجديد في برنامج ضمان التمويلات.

توسع مشروع فواز بعد حصوله على التمويل البالغ ثلاثة ملايين وتسعمائة واثنان وثمانون الف وخمسمائة ريال في مطلع العام 2019م، حيث اصبح راس ماله الان في مشروع الدواجن قرابة تسعة ملايين ريال، بينما كان راس ماله عند التأسيس مئتان الف ريال فقط.

ازدهر مشروع فواز واصبح يرفد السوق المحلية بالدواجن في مختلف مناطق المديرية، كما قام مشروعه بتوفير فرص عمل لعدد (4) عمال يشعرون بالإمتنان لحصوله على التمويل المالي المطلوب لإنجاح مشروعه ومنحهم فرص عمل في ظل الوضع الاقتصادي المتأزم الذي تمر به اليمن.

{{-- fb chatting code --}}
{{-- end fb chatting code --}}